الاثنين، 30 يوليو 2018

تعرف على اقوى المتنافسين في مقاطعة بومديد في اتخابات 2018


للمرة الثانية تشهد مقاطعة بومديد صراعا حقيقيا على المناصب الانتخابية في الفترة القادمة .

وقد تقدمت العديد من اللوائح الانتخابية في المقاطعة ، و مع ان المفاجأة كانت في اقصاء العمدة الحالي للمقاطعة المختار ولد خي فان المنافسة مازالت قوية .

حيث قدم الحزب الحاكم الذي يعتمد على التحالفات التقليدية مرشحه لمنصب العمدة و لد مد الله من اهل ابه فيما احتفظ الغظف بالنائب و الذي قدم له وجه جديد من اسرة الفريق غزواني بعد مدة من احتفاظ اخوه الاكبر بالمنصب .

في الطرف الاخر قدم حزب المستقبل لائحة قوية خاصة على مستوى العمد فعلى عكس الحزب الحاكم الذي قدم من الشرائح البيضاء فان المستقبل التفت الى الفئات الاخرى و وقدم مرشه للعمدة عالي و لد المختار من شريحة الحراطين فيما قدم مرشه للنيابيات من اهل نوح الجناح القوي في الحزب الحاكم .

على الطرف البعيد من التنافس قدم تواصل لائحته الخاصة ولكن من المتوقع ان يخسر الحزب المقاعد التي كانت لديه في البلديات و البرلمان ، بسبب ضعف شعبيته هذه المرة حيث استفاد في الانتخابات الماضية من انسحاب مغاضبين اقوياء من حزب الاتحاد من اجل الجمهورية .

يتبع ...

1 التعليقات:

متخصصة لخبراء الكمبيوتر. نبقى منفصلين من أجل حماية هوية عملائنا من FEDs والجمهور العام.
نحن نقدم خدمات علوم الكمبيوتر مثل:
*برمجة
* ترميز البرامج
* تغيير الهوية
*هجوم المقهى
* استنساخ الأجهزة
* القرصنة (رسائل البريد الإلكتروني وحسابات وسائل الإعلام الاجتماعية والهاتف وخترق الكمبيوتر)
نحن نفهم أن هناك الكثير من الخداع عبر الإنترنت التي نساعدها حاليًا في إزالتها. ولكن هذا ليس عرضنا الخاص لك ، عرضنا الخاص هو أننا نسمح بالدفع بعد الخدمة. هذا صحيح ، لا تحتاج إلى الدفع قبل أن ننجز المهمة.
هذه هي ضمان ثقة العملاء لنا.
التجربة سوف تقنعك
اتصل بنا على Softtechgeeks@gmail.com لمزيد من المعلومات

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More